7 STAR

Blog offers you articles on health, business, technology, technology, family, child, profit, internet, education, sports, literature, science, business administration, medicine and sociology
 
HomeHome  المنشوراتالمنشورات  SearchSearch  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 كتاب " من الصفر إلى الاحتراف: برمجة قواعد البيانات في VB.NET "

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
Admin
Admin


عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 2016-11-27

PostSubject: كتاب " من الصفر إلى الاحتراف: برمجة قواعد البيانات في VB.NET "   Thu Dec 15, 2016 1:06 pm

العنوان: من الصفر إلى الاحتراف: برمجة قواعد البيانات في VB.NET

عن الكتاب:
تعتبر قواعد البيانات القلب المركزي في معظم أنواع المشاريع، سواء كانت تعمل على سطح المكتب Desktop أو موقع ويب Web Site أو شبكة Network أو جهاز يدوي محمول.. لهذا يعتبر تعلم كيفية إنشاء قواعد البيانات والتعامل معها أمرا لا غنى عنه لتنفيذ المشاريع التجارية والإدارية والعملية، التي تتيح للمستخدم استرجاع البيانات وتعديلها وحفظها والبحث فيها بمختلف الطرق.
ويبدأ هذا الكتاب الرحلة معك من الصفر، ليعرفك على المفاهيم الأساسية اللازمة للتعامل مع قواعد البيانات، وكيف تنشئها في Access و SQL Server 2008، وكيف تكتب الاستعلامات التي تحصل على البيانات منها باستخدام لغة SQL.
بعد هذا يعلمك الكتاب كيف تتعامل مع قواعد البيانات من داخل مشاريع فيجيوال بيزيك دوت نت باستخدام تقنية ADO.NET، لتستطيع الاتصال بقاعدة البيانات، وطلب السجلات منها، وكيف تقوم بحفظها مرة أخرى في قاعدة البيانات إذا دخلت عليها أية تعديلات.
ويعلمك الكتاب أيضا كيف تعرض البيانات للمستخدم من خلال تقنية الربط Binding، ويشرح بالتفصيل أهم الأدوات المخصصة لهذا الغرض، مثل موجه الربط BindingNavigator ومصدر الربط BindingSource وجدول العرض DataGridView ومكرر البيانات DataRepater.

للتحميل اضغط هنااااااااا
Back to top Go down
View user profile http://k-i-t.yoo7.com
 
كتاب " من الصفر إلى الاحتراف: برمجة قواعد البيانات في VB.NET "
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
7 STAR :: ركن المناهج والكتب-
Jump to: