7 STAR

Blog offers you articles on health, business, technology, technology, family, child, profit, internet, education, sports, literature, science, business administration, medicine and sociology
 
HomeHome  المنشوراتالمنشورات  SearchSearch  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 شاهد أصعب وظائف العالم حتى الأن

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
دعاء محمد
عضو نشط
عضو نشط


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 2016-12-06

PostSubject: شاهد أصعب وظائف العالم حتى الأن   Thu Dec 22, 2016 5:27 pm



شاهد أصعب وظائف العالم حتى الأن

إذا كنت تبحث عن وظيفة غير اعتيادية بعد تخرجك وبدات فى عملية البحث فى مواقع وظائف مصر ووجدت معظم الوظائف ما بين الهندسة والبرمجة والحسابات اليك قائمة باصعب
وظائف]https://www.jobzella.com/ar"]وظائف   العالم

أكثر المهن خطورة في العالم، والتي تتطلب أن يكون المتقدم لها على قدر كبير من المهارة والتدريب والقدرات المميزة
مدرب القفز المظلي

العديد من محبي المغامرة والقفز بالمظلات على استعداد لدفع مئات الدولارات من أجل التمتع بقفزة من ارتفاع لو لمرة في العمر، لذلك تحرص الشركات المختصة بهذا المجال على توظيف مدربين للقفز المظلي لتدريب السياح والمغامرين مقابل 24 ألف دولار سنويا.

قطع الأشجار بالغابات
من أكثر الوظائف التي قد تسبب إنهاء حياة من يعمل بها لكثرة احتمالات الإصابات خاصة في شهور موسم الصيف. من يعمل بهذه الوظيفة يسافر إلى الغابات في مختلف القارات ولا يعلم أي مصير ينتظره.

الطيار
بالإضافة إلى أنه مضطر للتعامل مع التأخير في انطلاق الرحلات بسبب تأخر الحصول على الأذن أو غيره من الأسباب، كذلك الاستعداد للتعامل مع مختلف حالات الطقس وتقلبات الجو، والركاب الساخطين، دون أن نغفل خطر الأعمال الإرهابية المتزايدة في الآونة الأخيرة من إسقاط لطائرات مدنية على يد مجموعات إرهابية أو حتى خطف الطائرة نحو وجهة مجهولة.. رغم نمو فرص العمل في شركات الطيران، إلا أن التنافس يجعل التدرج الوظيفي في مهنة كابتن الطائرة صعباً جداً.
مدرب تسلق الجبال التسلق إلى أعلى قمة جبل في العالم ليست بالسهلة، لذلك يوجد مدربين مختصين بمرافقة السياح والمغامرين إلى قمم الجبال العالية مثل قمة إيفرست مقابل 5000 دولار في الموسم الواحد.
لايجاد فرص عمل بالاسكندريه من هنا :  وظائف الاسكندريه


. أي عمل مهما كانت طبيعته إذا كنت تقوم به بإخلاص وحرفية، فهو سيحتاج منك مزيداً من التعب والجهد، إلا أنه في حال كنت تزاول مهنة تتناسب ومواهبك الطبيعية وميولك الشخصية، فأنت تستمتع بكل لحظة تقضيها في هذا العمل.. كما أستمتع حالياً بكتابة هذا المقال رغم آلام الرقبة التي أشعر بها، وتذكروا رغم كل التعب "إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه".
......................................................
Back to top Go down
View user profile
 
شاهد أصعب وظائف العالم حتى الأن
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
7 STAR :: اعلانات تجارية-
Jump to: